تحت شعار (( الجمعية لأعضائها)) أحتفالية لأعضاء جمعية المهندسين العراقية

أقامت جمعية المهندسين العراقية مأدبة عشاء لأعضاء الجمعية وذلك بمناسبة مرور (74) عاماً على تكملة بناية الجمعية عام 1948.