اخبار الجمعية

ندوة إعمار وتأهيل القشلة

اقامة جمعية المهندسين العراقية بالتعاون مع مجلس المحافظة ندوة حملت عنوان إعمار وتأهيل القشلة حضرها عدد من اعضاء مجلس المحافظة وممثلين عن وزارة السياحة والاثار وامانة بغداد واساتذة جامعات فضلا مهندسين معماريين واطلع رئيس مجلس محافظة بغداد الدكتور رياض العضاض على تاريخ القشلة الذي استعرضه القائمون على الندوة حيث اكدوا على حماية الابنية التراثية وتقديم دراسة تتناول تأهيل الواجهة النهرية لمنطقة القشلة والشوارع المحيطة بها .

وشارك رئيس مجلس محافظة بغداد د. رياض العضاض بندوة اقامتها جمعية المهندسين العراقية بالتعاون مع مجلس المحافظة حملت عنوان إعمار وتأهيل القشلة حضرها عدد من اعضاء مجلس المحافظة وممثلين عن وزارة السياحة والاثار وامانة بغداد واساتذة جامعات فضلا مهندسين معماريين اطلع على تاريخ القشلة الذي استعرضه القائمون على الندوة حيث اكدوا على حماية الابنية التراثية وتقديم دراسة تتناول تأهيل الواجهة النهرية لمنطقة القشلة والشوارع المحيطة بها , وتطرق المجتمعون الى ضرورة التنسيق بين امانة بغداد ومحافظة بغداد للعمل على متابعة الابنية التاريخية والثقافية في العاصمة بغداد ودعا د. رياض العضاض المجتمعون الى متابعة إقامة هكذا ندوات والحرص على جدولتها جدولاً زمنياً محكماً للوقوف على ما تحقق من توصيات سابقه والعمل على تنفيذ التوصيات التي تخرج منها الندوات اللاحقة.

اقامة جمعية المهندسين العراقية بالتعاون مع مجلس المحافظة ندوة حملت عنوان إعمار وتأهيل القشلة حضرها عدد من اعضاء مجلس المحافظة وممثلين عن وزارة السياحة والاثار وامانة بغداد واساتذة جامعات فضلا مهندسين معماريين واطلع رئيس مجلس محافظة بغداد الدكتور رياض العضاض على تاريخ القشلة الذي استعرضه القائمون على الندوة حيث اكدوا على حماية الابنية التراثية وتقديم دراسة …

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمين: كم أول المصوتين !
0
إلى الأعلى