اخبار الجمعية

المعرض النوعي الاول لمنتجات شركات الصناعات النسيجية لوزارة الصناعة والمعادن

دعما للمنتج الوطني تقيم جمعية المهندسين العراقية بالتعاون مع وزراة الصناعة والمعادن المعرض النوعي الاول لمنتجات شركات الصناعات النسيجية وذلك في يوم الخميس الموافق 5/2/2015 ولغاية يوم السبت الموافق 14/2/2015 على قاعة جمعية المهندسين العراقية الكائن في حي النضال محلة 103 شارع 30 مبنى 5

هذا وسيشارك في المعرض العديد من شركات الصناعات النسيجية في بغداد والمحافظات حيث ستعرض الشركات منتجاتها للبيع المباشر وبخصم يصل الى 5% للمستهلك هذا وستقوم بعض الشركات المشاركة في المعرض ببيع منتجاتها للمواطنين وموظفي الدولة.

ومن اهم الشركات التي ستشارك في المعرض

 1- الشركة العامة للصناعات الصوفية والتي ستعرض العديد من المنتجات من ضمنها السجاد الميكانيكي وسجاد البوليبروبين والكاربت والدواسات بالاضافة الى انواع مختلفة من البطانيات النفر الواحد والنفرين وكذلك اغطية الاسرة والوسائد والفرش المختلفة.

 2- شركة واسط العامة للصناعات النسيجية التي ستعرض منتجاتها من الملابس الداخلية المختلفة والملابس الصوفية واقمشة البازة والبوبلين والملابس العسكرية وبدلات العمل.

3- الشركة العامة للسجاد اليدوي ومن اهم منتجاتها التي ستعرضها سجاد يدوي صوف مفروش وسجاد يدوي حرير وستائر وكذلك بدلات عمل وسيتات شراشف ووسائد وفرش اسفنج.

4- معمل اثاث التاجي الذي سيعرض قسمين من المنتجات القسم الاول مكتبي مثل المناضد المكتبية والمكتبات السلايد والقسم الثاني منزلي مثل غرف النوم المزدوجة وغرف النوم المفردة ومناضد التلفزيون و الطبلات الوسطية والابواب.

 5- الشركة العامة للصناعات النسيجية – حلة والتي ستعرض الاكياس المنسوجة واكياس النفايات والمنسوجات من قماش الكوبلان والقديفة والستائر والمنتجات الخاصة بالاستخدامات الطبية ومنها المستخدمة في العمليات الجراحية وكذلك المفروشات والوسائد والملاحف و المنجات الصناعية كالفلاتر و الحشوات المستخدمة في المفروشات ومن ضمن المعروضات البدلات الرجالية للاساتذة والسراويل وهي من منتجات معمل الالبسة الرجالية في النجف.

 6- الشركة العامة للصناعات القطنية والتي ستعرض الخيم المختلفة وبدلات العمل والمنتجات الخاصة بالاستخدامات الطبية  والشراشف والفرش والوسائد والاعلام المختلفة القياسات مع السارية.

  7- الشركة العامة للصناعات الجلدية والتي ستعرض مختلف انواع الاحذية الجلدية والرياضية والعسكرية والقماصل الجلدية .

دعما للمنتج الوطني تقيم جمعية المهندسين العراقية بالتعاون مع وزراة الصناعة والمعادن المعرض النوعي الاول لمنتجات شركات الصناعات النسيجية وذلك في يوم الخميس الموافق 5/2/2015 ولغاية يوم السبت الموافق 14/2/2015 على قاعة جمعية المهندسين العراقية الكائن في حي النضال محلة 103 شارع 30 مبنى 5 هذا وسيشارك في المعرض العديد من شركات الصناعات النسيجية في …

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمين: كم أول المصوتين !
0
إلى الأعلى